شباب و بنات

مرحبا... كيفك/ي .. المهم انت يا شب يا بنت والمهم لحق قبل ما تروح عليك وسجل معانا وانضم الى قائمة زهورنا الفواحة
واذا ما سجلت تكون انت الخسران .... لانو تكون راحت عليك عضوية المتميز واللي من خلالها تكون متميز عن الاعضاء والمشرفين والادارين وحتى مدير المنتدى ... اجمع اكثر عدد من ازرار الشكر واحصل على العضوية واكتب رتبتك في المنتدى بكيفك وارفع مساهاماتك بكيفك وكل شي يصير بكيفك
اتمنى التسجيل معنا وعدم تضيع الفرصة المحدودة ... والتي ستنتهي مدتها قريبا ....
ولكم جزيل الشكر من ادارة منتديات شباب وبنات
شباب و بنات

شباب وبنات .أسلاميات . نكت . صور . يوتيوب . أينمي . شعر . عالم الرياضة . أغاني .


    يبدو أن المسلسل انتهى أخيرا : مورينيو لبيريز " اما الآن أو ننتظر حتى الصيف المقبل "

    شاطر
    avatar
    Ziad
    مشرف عام
    مشرف عام

    تاريخ التسجيل : 24/07/2011
    نقاط : 8519
    العمر : 40
    شكرا : 0
    تاريخ الميلاد : 09/02/1978
    عدد المساهمات : 137
    الدلو
    ذكر
    بلدي :
    نوع موبايلي :
    مشروبي المفضل :
    مزاجي :
    My SMS : رمضان كريم
    أوسمة :



    يبدو أن المسلسل انتهى أخيرا : مورينيو لبيريز " اما الآن أو ننتظر حتى الصيف المقبل "

    مُساهمة من طرف Ziad في الأربعاء أغسطس 03, 2011 11:26 pm




    [ مدريدي - Elconfidencial ]

    يبدو أن صبر جوزيه مورينيو بدأ بالنفاذ بسبب المفاوضات البطيئة بين ريال مدريد وسانتوس من أجل انتقال نايمار .. و كما نشرنا و أكدنا منذ عدة أسابيع فان الاتفاق بين ريال مدريد و اللاعب الشاب البرازيلي مغلق و نهائي بشكل تام .. و المشكلة الوحيدة هي في الفريق البرازيلي الذي يفعل كل ما في وسعه من أجل أن لا تتم الصفقة خلال هذا الميركاتو الصيفي،لذلك فقد استغل المدرب البرتغالي الجولة التي يقوم بها الفريق في الصين من أجل الاجتماع مع الرئيس فلورنتينو بيريز و محاولة اغلاق المسألة بشكل نهائي .. و بحسب ما تمكنت من معرفته el confidencial من خلال مصادرها الخاصة في النادي الملكي فان الاجتماع تم يوم أمس و قد حث فيه مورينيو الرئيس على جلب المهاجم البرازيلي في أسرع وقت ممكن مؤكدا على رغبته في بداية البرازيلي الموهوب بالعمل تحت اشرافه خلال الأيام القليلة القادمة

    من جهته فان سانتوس لا يريد تغيير فريقه الحالي و الذي استطاع به أن يفوز هذا الموسم بكأس الليبيرتادوريس و هو يريد أن يشارك في كأس العالم للأندية المقبل بجميع نجومه بما في ذلك نايمار طبعا .. و لهذا السبب اقترح على النادي الاسباني أن تتم الصفقة في الميركاتو الشتوي و ذلك مباشرة بعد انتهاء المسابقة .. في الواقع فقد حاول مسؤولي النادي الذي تألق فيه بيليه أن يقنعوا ريال مدريد بجميع الطرق الممكنة بما في ذلك الضغط على وتر العداوة بينه و بين برشلونة الحساس متحججين أنه اذا بقي نايمار حتى نهاية السنة فانه سيساعد سانتوس على منع برشلونة من الفوز بكأس العالم للأندية مرة أخرى محققا بذلك أول خدمة لفريقه القادم .

    و لكن مورينيو لا يريد اطلاقا هذا الخيار و ليس مقتنعا به ، لذلك فقد أوضح يوم أمس موقفه النهائي لفلورنتينو و هو : اما التعاقد مع اللاعب الآن و اما تأجيل ذلك حتى الصيف المقبل .. و قد اجتمع يوم الاثنين الماضي مسؤولي سانتوس مع مسؤولي ريال مدريد مرة أخرى من أجل محاولة التوصل لاتفاق و ككل مرة عادت الفوارق لتظهر بين الموقفين و هو ما جعل الصفقة تتأجل مرة أخرى بعد أن كانت تبدو منتهية في السابق .. و بالنسبة لرئيس النادي البرازيلي لويس ألفارو دي أوليفييرا ريبيرو فانه قد عاد مرة أخرى للاصرار علنا أنه لن يبيع نجمه الأول و قد كان هذا التصريح بالتحديد هو السبب الذي جعل مورينيو يطالب بالاجتماع مع بيريز ..

    كما أن وكيل نايمار فاغنر ريبيرو هو الآخر قلل من امكانية انضمام موكله الى ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي مؤكدا بأن الصفقات الكبيرة تتم في الصيف و ليس في الشتاء و هو بالتحديد نفس رأي مورينيو الذي لا يريد انضمام نايمار في الشتاء و يفضل الانتظار حتى صيف 2012 اذا لم تتم الصفقة هذا الصيف لأنه يعلم أن اللاعب سيواجه مشاكل عديدة في التأقلم مع النادي الملكي و الأجواء الأوروبية اذا ما انضم في يناير .



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 10:55 pm